-->

تحميل فايرفوكس عربى 2019 FireFox Arabic فيرفوكس بالعربي

 تحميل فايرفوكس عربى 2019  FireFox Arabic فيرفوكس بالعربي

 تنزيل فايرفوكس 2019 متصفح عربي سريع وخفيف للكمبيوتر - Firefox arabic 2019 offline installer 32-64 bit free download

حول برنامج فيرفوكس باللغة العربية تحميل متصفح خفيف وسريع برابط مباشر :

تصفح الانترنت باستخدام متصفح الويب فيرفوكس الشهير وهو احدث المتصفحات الرائدة في العالم واستمتع بسرعة في التصفح فائقة وآمنة مع تصميم انيق وخفة علي النظام.

منذ فترة طويلة ، كان هناك برامج تتنافس علي التفوق في عالم التصفح والي ان ظهر برنامج firefox والذي نال علي استحسان الكثيرين في جميع انحاء العالم وهو متصفح ويب مجاني سريع في التصفح وهو من متصفحات الانترنت القوية والتي لها باع طويل وخبرة قوية في عالم تصفح الانترنت وما يميز برنامج موزيلا فايرفوكس انه متعدد اللغات ويحتوي علي العديد من اللغات من مختلف انحاء العالم مثل اللغة العربية والانجليزية والهندية والصينية واليابانية وغيرها.

متصفح فوكس يستلزم بجميع أدوات التصفح التي قد يحتاجها أي مستخدم وأكثر من ذلك. وهو قادر على فتح العديد من علامات التبويب كما تريد دون إجراء استقطاعات من السرعة ، واستهلاك منخفض للذاكرة هو من بين أفضل الوعود التي يقدمها لمستخدميه. وهذا يعني أن يتم تحميل صفحات بسرعة البرق ، بحيث يمكنك الوصول الفوري إلى جميع المواقع التي ترغب في زيارتها.

تحميل firefox للكمبيوتر عربي 2019 مجانا يمكنك تحميله الان برابط مباشر من الموقع الرسمي علي موقع جزيرة خيال وباللغة العربية ، فقط قم بتحميل متصفح فيرفكس وابدا بالتثبيت سوف تجد ان القائمة باللغة العربية وانطلق في عالم الانترنت بالسرعة الكبيرة والفائقة مع الخفة علي موارد النظام حيث لا يستهلك الكثير من موارد النظام وخفيف علي الويندوز

متصفح فايرفوكس هو واحدة من متصفحات الإنترنت الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم والتي توفر العديد من المزايا والأدوات لجعل ميزة التصفح سريعة جدا لك مع واجهة رائعة وأنيقة للمستخدمين .متصفح فايرفوكس عربي هو متصفح ويب مجاني سريع يوفر سرعة تصفح ممتازة بل سرعة مضاعفة في النسخة الأخيرة 60 و به مجموعة من الإضافة لتوفير تصفح سريع ونظيف وخالي من الأعلانات المزعجة ذو تصميم أنيق وجذاب . 
فايرفوكس 60 احدث إصدار متصفح فيرفوكس باللغه العربيه هو متصفح سريع ويحتوي على ميزات جديدة في التصفح لن ينافسه متصفح اخر مطلقاًمتصفح فاير فوكس 2018 عربي بسيط واكثر من رائع وغني عن التعريف . 


منافس قوي لمتصفح انترنت اكسبلورر بل انه الاقوى من متصفح Internet Explorer وباقي المتصفحات.. يتميز بسرعة بالتصفح وهالكلام اقوله من تجربة شخصية كما انه يحتوي على مميزات مثل تنظيم الصفحات على شكل تابز في اعلى الصفحة وايضا دعم ميرة الأخبار الفورية RSS وموجود فيه ايضا إضافات الـ Plugins اللي تعطيك عالم كامل من الإضافات مثل الحالة الجوية وبرامج إدارة 



للتحميل لنظام32 اضغط هنا


للتحميل لنظام64 اضغط هنا

جديد قسم : متصفحات

إرسال تعليق